class="cc-animate-enabled" >

الطبيب الأول في الإمارات العربية المتحدة للعناية بالصحة والعافية في المنزل. استكشف

رعاية صحية في 60 دقيقة! احجز الآن

خدمة دبي وأبو ظبي والشارقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

سياسة الاسترداد

آخر تحديث: ٢٢ يوليو ٢٠٢٥

في سيتي دكتور هيلثكير ، نلتزم بتقديم خدمات طبية احترافية وعالية الجودة وفي الوقت المناسب لمنزلك أو فندقك أو مكتبك. نتفهم أنه في بعض الحالات، قد يلزم إلغاء الخدمات أو تعديلها. توضح هذه السياسة شروط استرداد المبالغ المدفوعة.

1. أهلية استرداد الأموال

يمكن إصدار المبالغ المستردة في ظل الشروط التالية:

  • الإلغاء من قبل العميل (إشعار مسبق):
    إذا قمت بإلغاء موعدك المؤكد قبل ساعة واحدة على الأقل من الوقت المحدد، فأنت مؤهل للحصول على استرداد كامل للمبلغ .

  • تأخير الخدمة أو عدم توفرها:
    إذا لم نتمكن من الوفاء بالموعد (على سبيل المثال، بسبب توفر الموظفين، أو مشاكل السيارة، أو التحميل الزائد في حالات الطوارئ)، يحق لك استرداد 100٪ من المبلغ أو إعادة الجدولة مجانًا.

  • الجودة أو حل النزاعات:
    إذا كنت غير راضٍ عن جودة الخدمة أو كان هناك نزاع حول تقديم الخدمة، فقد يتم إصدار استرداد للمبلغ بعد مراجعة الحالة من قبل فريق الدعم والعمليات الطبية لدينا.

2. الحالات غير القابلة للاسترداد

لن يتم تطبيق استرداد الأموال في الحالات التالية:

  • يُسمح بإلغاء الحجز قبل أقل من ساعة من الموعد، ما لم يكن بسبب حالة طارئة أو طبية.

  • إذا كان طاقمنا الطبي قد وصل بالفعل إلى موقعك أو بدأ الخدمة.

  • المعلومات الشخصية/الطبية غير الكاملة أو غير الصحيحة المقدمة أثناء الحجز والتي تؤدي إلى إلغاء الموعد أو رفض الخدمة.

  • حالات عدم الالتزام بالمواعيد أو عدم الحضور.

3. إعادة جدولة الخدمة

بدلاً من استرداد المبلغ، يمكنك اختيار إعادة جدولة موعدك مرة واحدة دون أي تكلفة إضافية، بشرط:

  • يجب عليك إخطارنا قبل 30 دقيقة على الأقل ، و

  • تتم إعادة الجدولة خلال 7 أيام من الحجز الأصلي.

4. وقت معالجة استرداد الأموال

  • سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال المعتمدة خلال 7 إلى 10 أيام عمل من تاريخ الموافقة.

  • سيتم إجراء عمليات استرداد الأموال عبر طريقة الدفع الأصلية (البطاقة أو البنك أو عبر الإنترنت).

  • يمكن استرداد المدفوعات النقدية عن طريق التحويل البنكي فقط.

5. كيفية طلب استرداد الأموال

لطلب استرداد المبلغ، يرجى الاتصال بنا عبر إحدى الطرق التالية:

📞 الهاتف: 800 5060
📧 البريد الإلكتروني: info@citydoctor.ae

يرجى تضمين:

  • اسمك الكامل

  • معرف الحجز أو رقم الفاتورة

  • سبب طلب استرداد المبلغ

  • الحل المفضل (استرداد المبلغ أو إعادة الجدولة)

6. تحديثات السياسة

قد نقوم بتحديث سياسة الاسترداد هذه من وقت لآخر. ستُنشر أي تغييرات على هذه الصفحة مع تاريخ "آخر تحديث" المُعدّل. يُرجى مراجعتها دوريًا.